إعلان

تعرف على طريقة تسجيل العمالة غير المنتظمة في تأمينات "القوى العاملة" بالإسكندرية

04:36 م الثلاثاء 06 مارس 2018

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

بدأت مديرية القوى العاملة في الإسكندرية التسجيل المجاني للعمالة غير المنتظمة، على مدار شهر مارس الجاري، في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن التأمين على العمالة غير المنتظمة اجتماعيا وصحيا.

وقال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن التسجيل عن طريق مديرية القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة بقطاعات المقاولات والصيد والبحر والموانئ والزراعة والمناجم والمحاجر والملاحات، وذلك من خلال استمارة بيانات مخصصة لهذا الغرض.

وأضاف محافظ الإسكندرية في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أن الاستمارات يتم ملأها بمقر مديرية القوى العاملة والمكاتب التابعة لها في الإسكندرية، تمهيدا لحصر هذه الفئة من خلال حملة "حماية" لتنظيم الإطار التأميني الذي سيشمل هذه الفئات من العمالة.

وأوضح أن مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، تقوم بالتسجيل المجاني وفقا للاستمارة المشار إليها والمتضمنة كود المحافظة ورقم مسلسل، ويدون فيها بيانات الاسم الرباعي والرقم القومي ومحل الإقامة ورقم التليفون والمهنة أو النشاط والسن والمؤهل الدراسي إن وجد، والخبرات السابقة إن وجدت وذلك بمكاتب القوى العاملة والمديرية.

ونوه المحافظ بأن المديرية تنشئ رابط إلكتروني خاص بها بحيث يمكن كتابة بيانات الاستمارة من خلاله على أن يتم تسليم صورة بطاقة الرقم القومي للمكتب التابع لمحل الإقامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان