إعلان

يستغل الأطفال للنصب على أصحاب المحلات.. حبس موظف في الشرقية

02:20 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب : 

قررت نيابة منيا القمح، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصّار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس موظف بالإدارة الزراعية بالتل الكبير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باستدراج أحد الأطفال، واستخدامه للنصب على أصحاب المحلات بدائرة المركز.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ لمركز شرطة منيا القمح، يُفيد بتحفظ عدد من الأهالي على المدعو "وائل. ف. إ" موظف بالإدارة الزراعية بالتل الكبير، مُقيم بالإسماعيلية؛ لقيامه بأعمال نصب بواسطة الأطفال.

وتبين من التحريات، أن المتهم اصطحب أحد الأطفال من قريته، وذهب به إلى أحد محلات بيع الدراجات النارية بمنيا القمح، قبل أن يتركه مع صاحب المحل بدعوى أنه نجله، واستقل دراجة نارية من المحل بحجة تجربتها قبل الشراء، وبمجرد مغادرة المحل لاذ بالفرار.

وأوضحت التحريات أن الواقعة لم تكن الأولى، إذ سبق وأقدم المتهم على فعلته لـ5 مرّات بمراكز مختلفة، وجرى ضبطه، والتحفّظ عليه تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15577 جُنح منيا القمح لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: