إعلان

القبض على 4 متهمين بقتل سائق "توك توك" لسرقته بالمنوفية

01:01 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

ألقت قوات أمن المنوفية، القبض على 4 متهمين بقتل سائق "توك توك"، في مركز الباجور، اليوم السبت، بدافع السرقة، حيث اتفق أحد جيرانه مع 4 آخرين لسرقته فقتلوه عقب مقاومته لهم.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا بالعثور على جثة لشاب يدعى "أحمد. ن. م" 20 سنة، مقيم بعزبة عوض حسن، يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد به أي إصابات وتم استدعاء أهلية الشاب للتعرف على هويته وعمل المعاينة اللازمة من النيابة.

وتشكل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي لكشف غموض الحادث، وتبين أن وراء الواقعة كلًا من "خ. ط. ا" 18 سنة، عاطل، و"ي. م. ف" 22 سنة عاطل، و"ا. س. ع" 35 سنة، عاطل، و"ي. ق. ب" 34 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمين في مركز الباجور.

واعترف المتهم الأول، جار المجني عليه، بأنه يمر بضائقة مالية، جعلته يفكر في الحصول على المال بأي طريقة، ففكر في سرقة "توك توك" خاص بأحد جيرانه، وبالفعل قام بالتنسيق مع الثلاثة متهمين الآخرين على أن يستدرجوا الشاب إلى أحد المناطق النائية لسرقة الـ"توك توك" وبيعه.

وقال المتهمون أمام نيابة الباجور إنهم استدرجوا المجني عليه بالقرب من طريق المدرسة بقرية منشأة سيف التابعة لمركز الباجور، وحاولوا سرقة الـ"توك توك" من الشاب بعد تهديده بالقتل، ولكنه قاوم وضربه بآله حادة أوقعته على الأرض، وأستولوا على الـ"توك توك" وفروا هاربين.

ويعرض المتهمين على النيابة قررت الحبس للمتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان