إعلان

أمام استراحة ضباط الشرطة .. "الحقوني" تنقذ طفلة من التحرش الجنسي

01:39 ص الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:
"الحقوني"، بهذه الكلمة التي صاحبتها صراخات طفلة، لم تتجاوز الـ 13 من عمرها، تسبّبت في انقاذها من يد عامل، كان يتحرش بها جنسيًا، امام استراحة ضباط الشرطة، في أحد أحياء مدينة المنيا، والذي اعترف بواقعة التحرش، بعد ضبطه من الخدمة المُعينة على مبنى ستراحة الضباط، والأهالي.

"الواقعة"، باختصار، بدأت فور خروج "د. ن" صاحبة الـ 13 عامًا، من أحد الأبراج السكنية، في حي أرض سلطان، عقب حضورها أحد الدروس الخصوصية، وخلال سيرها أمام استراحة ضباط الشرطة، المتواجدة هُناك، تحرش بها جنسيًا عامل يُدعى "م. ع. ع" 28 عامًا، فبدأت "الطفلة"، في الصراخ، وترديد عبارة "إلحقوني"؛ ما دفع الخدمة المُعينة لملاحظة الحالة الأمنية لاستراحات الضباط، والأهالي إلى التدخل وضبط "العامل".

وفي المحضر رقم " 6209 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا"،أقرّت "الطفلة"، أنُها أثناء خروجها من أحد الدروس الخصوصية، تحرّش بها العامل، ولامس مناطق حساسة في جسدها؛ إلّا أنّها استغاثت بالمارة، ما دفع المُعينين في الخدمة والأهالي على التدخل، وضبط العامل، وأقر المتهم بارتكابه للواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك: