إعلان

بالصور- إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة عمرها 6 سنوات بسوهاج

04:37 م الجمعة 23 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أنهت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، بالتنسيق مع لجنة المصالحات بالأزهر الشريف، اليوم الجمعة، الخصومة الثأرية بين أبناء عمومة ينتمون لعائلة "أولاد الشيخ" في مركز طهطا.

وقال مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، إن جهود مديرية الأمن أسفرت بعد التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وأعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات وعواقل العائلتين والعائلات الأخرى بذات الناحية، عن عقد جلسة صلح بين الطرفين وإنهاء الخصومة، والقسم على كتاب الله أن يكون صلحًا جديًا وناهيًا للنزاع القائم بينهما.

وأقيم الصلح بسرادق بمركز شباب شطورة، حضره مدير أمن سوهاج اللواء عمر عبدالعال، اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، اللواء علي الكاشف مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال، العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وكبار وعواقل عائلات القرية والقرى المجاورة، والآلاف من أهالي مركز ومدينة طهطا.

يذكر أن الخصومة الثأرية بين العائلتين محرر عنها المحضر رقم 2088 إداري مركز طهطا لسنة 2012، بين بعض أفراد عائلة أولاد الشيح بناحية قرية شطورة، والناجم عنها مقتل "حامد. ا. م" واتهم في مقتله "محمد. ع. ا".

فيديو قد يعجبك: