إعلان

على أنغام "لأ لأ".. التحقيق في حفل رقص جماعي داخل مدرسة بنات بالسويس (فيديو)

04:22 م الخميس 22 مارس 2018

صورة من محتوي الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تحول حفل ختام الأنشطة المدرسية، بمدرسة السادات الصناعية بنات بالسويس، إلى حفل راقص على الأغاني الشعبية، ما أثار غضب واستياء الأهالي وأولياء الأمور.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو تظهر فيه عشرات الطالبات يرقصن على اغنية "لأ لأ" الشعبية، ما دفع عدد من أولياء الأمور والأهالي، للمطالبة بالتحقيق مع إدارة المدرسة.

وفي السياق قال إيمن سمير المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالسويس، إن المدرسة نظمت أمس الأربعاء حفلًا لختام الأنشطة المدرسية، بحضور عبدالحافظ وحيد مدير التعليم، وتضمن الحفل تقديم نشيد "قالوا أيه علينا دول"، بالإضافة إلى فقرة أناشيد وطنية، وشعر ألقاه أحد المعلمين في المدرسة.

وأضاف سمير في تصريح صحفي، أن الحفل تضمن عرضًا مسرحيًا مدته 3 دقائق عن أخلاق البنت المصرية، والتأكيد على قيم احترام الوالدين ومراعاة مواعيد عودتها للمنزل، وعدم الاختلاط بالشباب، ثم افتتح عبدالحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس معرض زخرفة وآخر للملابس الجاهزة.

ولفت المتحدث باسم مديرية التعليم في السويس، إلى أن الحفل الرسمي انتهى عقب المعرض مباشرة، وغادر وكيل التربية والتعليم والقيادات التعليمية المدرسة، بعد تقديم الشكر للطالبات المشاركات.

وقال المتحدث الإعلامي لتعليم السويس، إن المديرية ستحقق في الأمر، وإذا ما ثبت صحة الفيديو ورقص الطالبات، عقب انتهاء الحفل بما يتنافى مع السلوك العام، سيتم إحالة إدارة المدرسة للتحقيق، ما دام ذلك وقع داخل فناء المدرسة، احترامًا لقدسية المؤسسة التعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان