إعلان

كتيبة إعدام من أبٍ و3 بنات.. مزّقوا جسد "شيماء": "تستقبل رجالًا في بيتها"

02:33 م الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

كشفت المباحث الجنائية في الغربية، اليوم الخميس، غموض العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها داخل منزلها بمنطقة السكه الوسطى بدائرة قسم ثالث المحلة، وتبين أن مرتكب الواقعة والد الضحية وشقيقاتها الثلاث بسبب خلافات عائلية، وألقي القبض على المتهمين، وعرضوا على النيابة العامة للتحقيق معهم.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد ناجي العيسوي مأمور قسم شرطة ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ من المدعو "عبدالنبي. ع" 65 سنة، مُقيم قرية المعتمدية مركز المحلة، يفيد بتحرير محضر بالعثور على جثة نجلته "شيماء" مقتولة داخل شقتها في الطابق التاسع، بأحد الأبراج السكنية دائرة القسم، وعثروا على باب الشقة مفتوحًا.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق البحث الجنائي قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين وجود جثة ملقاة غارقة في دمائها، وترتدي ملابسها كاملة، وبها كدمات في الجبهة ونزيف من الأنف.

وتبين من التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد عاصم، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة المحلة، أن المجني عليها سبق القبض عليها منذ 10 أيام في قضية مخدرات مع 3 متهمين بدائرة قسم طلخا بالدقهلية، وبحيازتهم هيروين وسلاح ناري، وقررت النيابة إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

وأفادت التحريات بوجود خلافات بين المجني عليها، وأهلها لإصرارهم على بيعها شقتها للإقامة معهم بقرية المعتمدية، لتربي بناتها "مريم" 11 سنة، و"مي" 7 سنوات.

وأفادت مصادر أمنية بأن المجني عليها تستضيف غرباء في منزلها بالبرج السكني المذكور، ما دفع والدها إلى السعي في قتلها بسبب سمعتها وسلوكها فعقد النية، وبيت العزم على ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقاتها "منى" عاملة بمصنع نسيج و"حنان" 45 سنة، و"هالة" 28 سنة، وتوجهوا للشقة السكنية محل إقامتها وخنقوها ووثقوها بالإيشاربات وضربوها بالعصي والأسلحة البيضاء للتخلص منها، وهو ما تسبب في إصابتها بنزيف في المخ، كما حاولوا نقل الجثة إلى مدفن العائلة بقرية المعتمدية خشية افتضاح أمرهم، لكنهم لم يتمكنوا، فاتفقوا على قتلها داخل شقتها.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة ألقي القبض على المتهمين الأربعة وبسؤال نجلة المتوفاة "المجني عليها" تدعى "مي" قالت إن جدها وخالاتها كانوا في المنزل، وقت الوفاة، وهو ما تنافى مع أقوال المُبلغ والد الضحية، وبتفريغ وفحص كاميرات المراقبة تبين صحة أقوال الطفلة، كما ضبط كافة المتهمين الأربعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن أدوات الجريمة داخل بئر الأسانسير.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

متوفي و625 ألف جنيه وحريق.. 3 ألغاز تحير الشرطة في حدائق المنتزه بالإسكندرية

معايرات بالعجز الجنسي وعلاقات عاطفية.. خلافات زوجية انتهت بالقتل في المنيا

 

فيديو قد يعجبك: