إعلان

بالصور- "العمل الدولية" تدرب 108 سيدات من صاحبات المشروعات الصغيرة بدمياط

10:47 ص الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أقامت منظمة العمل الدولية حفلًا لتخريج متدربات مشروع "وظائف لائقة لشباب مصر" الممول من كندا، ضمن برنامج "صاحبات المشروعات الصغيرة يمضين قدمًا" والذي نفذ في دمياط خلال الأشهر الأخيرة، في نادي ضباط الشرطة "25 يناير" بمدينة دمياط، اليوم الخميس، ونفذ بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة والشركة المصرية "ميثانكس" لإنتاج الميثانول.

ويناقش التدريب الذي جرى تنفيذه في برنامج مطول ضم 108 سيدات من دمياط، الاحتياجات العملية والاستراتيجية لصاحبات المشروعات الصغيرة من ذوي الدخل المنخفض عن طريق تدعيم المهارات الأساسية لإدارة الأعمال والأشخاص.

وقال بيتر فان غوي، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، في تصريح صحفي، إن البرنامج التدريبي اهتم بتعليم السيدات المشاركات طرق تطوير السمات الريادية الشخصية، فضلًا عن الحصول على دعم من خلال المجموعات والشبكات والمؤسسات المعنية بتطوير المشروعات، كما تتزامن الفعالية مع شهر الاحتفال بالمرأة.

وأعرب السفير الكندي جيس داتون، في بيان له، عن سعادته بالبرنامج التدريبي، "يسعدني مشاهدة التعاون بين مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والشركة المصرية ميثانكس"، مضيفًا: "التدريب يتوافق تماما مع طموحات مصر لتفعيل الشمول المالي للمرأة وكذلك رؤية مصر 2030 وسياسة المساعدة الدولية للعناصر النسائية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان