إعلان

بالصور.. ختام مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والابتهال الديني

03:45 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حفل ختام مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، بالمركز الثقافي الترفيهي بحي الشرق، والتي استمرت لمدة 4 أيام بمشاركة وفود 11 دولة عربية، وسميت في دورتها الأولى بمسابقة الشيخ محمد رفعت.

وتضمن حفل الختام تلاوة آيات من القرآن الكريم، وعرض فيلم تسجيلي عن المسابقة، وتقديم عدد من المنشدين المشاركين بالمسابقة فقرات من الانشاد الديني.

وأكد المحافظ، خلال كلمته بحفل الختام، على أن القرآن الكريم هو من يوحد الأمة الإسلامية كلها، وأن في مصر نسيج صلب (مسلم، مسيحي، وفرعوني)، غير موجود في العالم كله سوى في مصر، لذلك تتحطم كافة المؤامرات والمخططات أمام هذا النسيج، مختتما حديثه برسالة إلى المشاركين العرب بالمسابقة قائلا:"نورتونا وشرفتونا وهتوحشونا".

وسلم محافظ بورسعيد جوائز المسابقة، حيث تم رصد مبلغ 500 ألف جنيه لجوائز المسابقة، وهي: 5000 دولار للفائز الأول في فرع القرآن، و 4000 دولار للفائز الثاني، و 3000 دولار للفائز الثالث، فضلا عن 4000 دولار للفائز الأول في فرع الإنشاد الديني، و3000 دولار للفائز الثاني و2000 دولار للفائز الثالث بالاضافة 2000 دولار للفائز بجائزة صوت بورسعيد الذهبي.

حضر الاحتفالية كل من: الدكتور عبد الكريم صالح، رئيس لجنة تصحيح ومراجعة المصحف بالأزهر الشريف ورئيس لجنة تحكيم المسابقة، الشيخ محمد الترابي، من دولة المغرب، وباقي أعضاء لجنة التحكيم، وعادل مصيلحي، المنسق العام والمدير التنفيذي للمسابقة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأئمة المساجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان