إعلان

مهندسة ترملت في سن الشباب.. تعرف على أم المنوفية المثالية

01:07 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل :

لم تصدّق المهندسة لمياء محمد عبدالوهاب، كبير مهندسي مديرية الزراعة بمحافظة المنوفية، حصولها على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية، إذ فاجأها أبناؤها الثلاثة بالتقديم لها في المسابقة بمديرية التضامن الاجتماعي ليجري إعلانها أما مثالية بعد كفاح دام 21 عامًا.

وقالت المهندسة لمياء محمد، إنها تعمل مديرًا عامًا بإدارة الزراعات العضوية، بمديرية الزراعة بالمنوفية، وتوفي زوجها منذ 21 عامًا، في 1997 تاركًا لها 3 أطفال، أكبرهم محمد 10 سنوات، وبنتين صغيرتين 6 سنوات و7 سنوات.

وأضافت المهندسة أن وفاة زوجها كانت صدمة كبيرة لها، خاصة أنه توفي صغيرًا، وكان يعمل مهندسًا معها، لكنها تمالكت نفسها حتى تستطيع تربية أبنائها الصغار، ورفضت الزواج رغم صغر سنها، وأصرّت على استكمال طريق زوجها، وتربية أبنائها تربية سليمة.

وأكدت أنها لعبت دور الأب والأم بالنسبة لأبنائها حتى لا يشعرون بغياب والدهم واستطاعت تعليمهم، والحصول على شهادات جامعية، إذ تخرّج محمد، الابن الأكبر في كلية آداب قسم عبري، وياسمين بكلية الآداب قسم صحافة، وهاجر كلية الآداب قسم مساحة.

وأشارت "لمياء" إلى أن ابنها الأكبر تزوج، وأن ابنتيها خطبتا، موضحة أن فرحتها الكبرى كانت بنجاح أبنائها، وزواجهم، وتربيتهم، التي يتحاكى بها الجميع.

وتابعت، الأم المثالية، أن أولادها قدّموا للمسابقة دون علمها، وأنها تفاجأت بحصولها على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية.

فيديو قد يعجبك: