إعلان

محافظ الإسكندرية: شكاوى المواطنين من المياه تراجعت بنسبة 95 % (صور)

05:54 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تفقد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، اليوم الجمعة، محطة مياه السيوف التابعة لشركة مياه الشرب بالمحافظة، وذلك للوقوف على كفاءة عمل المحطة بعد مرور ٤٨ ساعة من الأزمة التي تعرضت لها المحطة والناتجة عن انخفاض منسوب مستوى المياه في فرع رشيد وترعة المحمودية.

جاء ذلك في حضور المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، ومهندسين مختصين من الشركة القابضة لمياه الشرب وفريق من وزارة الصحة.

وجه المحافظ رئيس شركة المياه بقيام فرق من المهندسين المختصين بالمعامل بالمرور على جميع شبكات المياه لمتابعة حالاتها، وكذا المرور عشوائيًا على كل المناطق التي تستمد مياها من المحطة، والمتابعة المستمرة لحالة المياه في البيوت والمدارس والمستشفيات.

وأكد المحافظ على أنه يتابع بنفسه الخط الساخن لشكاوى شركة المياه، موضحًا أن معدل الشكاوى انخفضت بنسبة ٩٥ ٪، ومؤكدًا على جودة المياه بمحطة السيوف، وأنها مطابقة للمواصفات القياسية.

ووجه المحافظ رئيس شركة المياه بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية بالمحطة والمحطات الأخرى على مستوى المحافظة، ووضع أكثر من خطة وسيناريوهات للتعامل مع أي أزمة قد تطرأ لعدم تكرار مثل ما حدث مجددًا.

فيديو قد يعجبك: