إعلان

بالصور- إقبال محدود في انتخابات نقابة المهندسين بالوادي الجديد

02:17 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت لجنتا الانتخابات العامتين في مقر نقابة المهندسين بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إقبالًا محدودًا من جانب المهندسين أعضاء النقابة المسددين للاشتراكات ولهم حق التصويت، لانتخاب النقيب العام للمهندسين وعدد الأعضاء التكميليين للمجلس العام بالنقابة.

كما خلت لجان الوادي الجديد، من جولة إعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية لحصول المهندس عادل ربوح، على رئاسة النقابة بالتزكية من الجولة الأولى.

وتجري الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل من المستشار طارق الخطيب، الوكيل العام لهيئة النيابة الإدارية، والمستشار محمود حماد، رئيس نيابة الوادي الجديد الإدارية وسط تواجد أمني مكثف.

صرح بذلك المهندس عادل ربوح، نقيب المهندسين بالوادي الجديد، مؤكدًا أن الانتخابات تجرى بلجنتين بمقر النقابة الفرعية بالخارجة، ولجنة أخرى بمقر نادي المهندسين بالداخلة، وجرى توفير بطاقات التصويت وصناديق الفرز بجانب توفير كافة الوسائل الممكنة لراحة المهندسين، وضمان سير الانتخابات دون عوائق حتى إغلاق باب التصويت في السابعة مساء اليوم.

وأضاف ربوح، في بيان صحفي، أن المهندسين المسددين للاشتراكات لهم حق التصويت بجانب المهندسين بالمعاش، وهناك أكثر من 1000 مهندس لهم حق التصويت في الوادي الجديد، لاختيار النقيب العام والأعضاء التكميليين للمجلس العام بالنقابة العامة للمهندسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان