إعلان

محافظ الدقهلية: ننتظر دور الكنيسة في التوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية

08:19 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الإثنين، إن الشعب المصري نسيج واحد مسلمين ومسيحيين، وعلى وعي كامل بما يحتاجه منه الوطن في تلك المرحلة بمشاركته الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن الوطن الآن في حاجة إلى الجميع لتثبت مصر للعالم أن شعبها لديه الإصرار الكامل على استكمال بناء الوطن.

وأكد الشعراوي أن للكنيسة المصرية دور كبير في توعية المواطنين لديها بأهمية المشاركة المجتمعية في مختلف قضايا المجتمع وفي مقدمتها مشاركته في الانتخابات وليس الانتخابات الرئاسية فقط ولكن في أي انتخابات قادمة أخرى.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية، يرافقة اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، والمهندس مختار الخولي السكرتير العام المساعد لكاتدرائية العزراء مريم والملاك ميخائيل بالمنصورة تهنئته الأقباط بمناسبة "الصيام الكبير"، والذي يتزامن مع قدوم شهر الصيام للمسلمين رمضان، مقدمًا التهنئة للأنبا داود مطران المنصورة وتوابعها وشعب الكنيسة بالدقهلية بهذه المناسبة.

وراهن المحافظ على وعي الشباب المصري بكل طوائفه، مؤكدًا أن الشباب لديه من الإصرار والعزيمة على الثأر للشهداء بتوجهه للجان الانتخاب.​

فيديو قد يعجبك: