إعلان

ضبط تاجر قتل جنينًا في بطن أمه بسكين في أسوان

07:01 م الأحد 18 مارس 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة دراو في محافظة أسوان من ضبط تاجر سيارات طعن سيدة حامل بسكين، ما أسفر عن مقتل جنينها، وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجها.

تلقى مدير الأمن اللواء فتح الله حسني إخطارًا باستقبال مستشفى دراو المركزي "سوسن. ح. ا" 19 سنة - ربة منزل، مقيمة بنجع العرب، مصابة بجرح طعني نافذ في البطن من الناحية اليمنى، اخترق جدار الرحم، وأسفر عن مقتل جنين لأنثى في عمر 25 أسبوع، وقد جرى تحويل الأم إلى مستشفى أسوان الجامعي لاستكمال العلاج.

انتقلت قوات المباحث إلى المستشفى، وبسؤال المجني عليها أفادت بأن مجهول (ملثم) طرق باب مسكنها وطعنها فور فتحها الباب بسلاح أبيض (سكين)، محدثًا إصابتها قبل أن يفر هاربًا.

شُكل فريق للبحث برئاسة العميد محمود عوض، توصلت جهوده إلى هوية مرتكب الجريمة "طه. ص. ح" 20 سنة - تاجر سيارات، تربطه صلة قرابة بزوج المجني عليها.

عقب تقنين الإجراءات، ضُبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من عائلة زوج المجني عليها، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

كما كشفت اعترافات المتهم عن خلافات عائلية سابقة بعد أن أدبه والده أمام أفراد عائلة بعد إرساله رسائل مخلة لشقيقه زوج المجني عليها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة واستكمال التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: