إعلان

فاجأ محافظ الفيوم أثناء افتتاح مدرسة.. "سيد" أصغر مصوّر في مصر تلميذ إعدادي

01:46 م الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي :

فوجئ الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم الأحد، أثناء افتتاحه لمدرسة سنرو القبلية الابتداية، بطفل صغير يحمل كاميرا احترافية، ويصوّره.

وكان المحافظ يفتتح المدرسة بعد الانتهاء من المبنى، والتجهيزات، بتكلفة 4 ملايين جنيه، على مساحة 2627 مترًا، تضم 12 فصلًا، وقاعات لرياض الأطفال.

في هذه الأثناء، ظهر طفل صغير يحمل كاميرا كبيرة، يحاول تصوير المحافظ، وفعاليات الافتتاح، فلفت انتباه الحاضرين، وعلى رأسهم الدكتور جمال سامي، المحافظ، والدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي كان برفقة المحافظ في افتتاح المدرسة.

الكاميرا احترافية، لا يعمل عليها سوى المحترفون، هكذا قال الطفل، للدكتور عادل عبدالمنعم، عندما سأل عن الطفل، "سيد علي سيد" التلميذ بالصف الأوّل الإعدادي، بنفس المدرسة.

وأوضح "سيد" أنه يعشق التصوير منذ أن كان في الصف الرابع الابتدائي، وأن والده الذي يعمل مدرسًاا بمدرسة العلواية، شجّعه واشترى له الكاميرا، بحوالي 10 آلاف جنيه، وساعده في تصوير فيلم تسجيلي مع التلاميذ، والكبار، واحتفظ بتلك الأعمال، وأضاف أنه يتمنّى أن يصبح مصوّرًا تليفزيونيًا أو سينمائيًا, لإشباع هوايته.

فيما أعرب الدكتور "عبدالمنعم" عن سعادته بالطفل، وقرر أن يتبنّى موهبته، وأن تستعين به المديرية في تصوير أفلام تسجيلية عن الموهوبين، وستوفر له المديرية الأدوات، والمعدات المطلوبة التي ستساعد التلميذ الصغير على الإبداع، وتنمية موهبته.

فيديو قد يعجبك: