إعلان

بالصور.. جماهير بورسعيد تحتفل بتخطي "المصري" عقبة "سيمبا"

10:11 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

احتفلت جماهير النادي المصري في محافظة بورسعيد، مساء اليوم السبت، بتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع فريق "سيمبا" التنزاني، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وصعوده لدور الـ32 مكرر.

وأشعلت الجماهير الشماريخ وأطلقت الألعاب النارية في الوقت الذي تعالت فيه أصوات السيارات فرحًا بالفوز، ورددت الجماهير هتافات: "الله عليك يا سيدي المصري البورسعيدي"، "دي مش كورة دي سمسمية بيلعبوها البورسعيدية"، "ورجعنا الاستاد وهيخرج الأحفاد"، "اوه مصراوي"، "إفريقيا يا مصرى".

وكانت عملية دخول الجماهير إلى الاستاد قد شهدت حالة من النظام والتعاون بين الجماهير وقوات الأمن التي انتشرت بكثافة بمحيط الاستاد والشوارع المطلة عليه، في الوقت الذي أغلقت إدارة المرور الشوارع بمحيط الاستاد وحظرت وجود أي سيارات بالمنطقة.

يذكر أنه سادت حالة من الغضب بين جماهير النادي المصري، اليومين الماضيين، بسبب سوء التنظيم والفوضى أثناء عملية تسليم التذاكر الخاصة بالمباراة، واتهمت الجماهير مجلس إدارة النادي بالفشل في إدارة المنظومة الإلكترونية لبيع التذاكر، مرددين هتافات معادية للمجلس، ومنها: "واحد اتنين مجلس الإدارة فين"، "واحد اتنين التذاكر فين"، "التذاكر فين يا فشلة".​

 

فيديو قد يعجبك: