• بعد مليون مشاهدة لفيديو فاضح.. جدةٌ تطلب حضانة حفيدها بسبب أفعال الأم المشينة

    03:53 م السبت 17 مارس 2018
    بعد مليون مشاهدة لفيديو فاضح.. جدةٌ تطلب حضانة حفيدها بسبب أفعال الأم المشينة

    كفر الشيخ- إسلام عمار:

    منذ 6 أعوام، وقع طلاق بين زوجين، مخلفين وراءهما، طفلا، 12 سنة، ووفقًا للقانون كانت حضانة الابن من حق الزوجة، التي احتضنته بالفعل، لكنها حسب الدعوى القضائية التي رفعتها جدته، والدة الزوج، لم تكن جديرة بالأمومة، ودللت على ذلك بانتشار فيديو فاضح لها على موقعي "يوتيوب" و"فيسبوك" تخطت مشاهداته المليون.

    رفعت السيدة المدعوة "ث. ع. م. ا"، وتقيم ببندر كفر الشيخ، دعوى قضائية، أمام المستشار أحمد أبوفدان، رئيس محكمة شؤون الأسرة، ببندر كفر الشيخ، ضد طليقة ابنها، بإسقاط حضانتها لطفلها، لارتكابها العديد من المخالفات الأخلاقية.

    وقالت صاحبة الدعوى إن ابنها كان زوجًا بصحيح السند الشرعي، المؤرخ 8 / 12 / 2005، ودخل بها، وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب منها على فراش الزوجية صغيرهما البالغ من العمر 12 سنة، وأنه طلّقها طلقة أولى رجعية طلاقا رسميا، منذ 6 سنوات، بوثيقة رسمية.

    وأكدت صاحبة الدعوى أن طليقة ابنها أهملت في تربية الطفل، حفيدها، لتحقيق مصالحها الخاصة، وأتت بأفعال تمس الشرف، والسمعة، على مرأى ومسمع من الجميع، إذ صُوّر لها فيديو فاضح داخل كافتيريا بكفر الشيخ، وكانت تعلم بتصويرها.

    وأوضحت عريضة الدعوى، أنه بسبب تصرفات الأم المشينة، انتشر لها مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وموقع "يوتيوب"، تخطت مشاهدته أكثر من المليون، وأنها بذلك أساءت استعمال الحق في الحضانة، ما يُعد خطًأ مقصودًا، يضر بالصغير.

    وطالبت صاحبة الدعوى، ضمن مطالب إسقاط الحضانة عن طليقة ابنها، ووالدتها، بنقل حضانة الحفيد لها، بلا أجر، وإلزامهما بتسليم صغير نجلها، لها، مع وقف نفقة أجر الحضانة، بموجب الحكم رقم 696 لسنة 2012 أسرة بندر كفر الشيخ، لصالح طليقة ابنها، مع إلزامهما بالمصروفات، ومقابل أتعاب المحاماة، وشمول الحكم بالنفاذ المعجّل، مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالبة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان