إعلان

حبس ذابح شقيقته في المنيا.. ويعترف: "فقدت عذريتها ورجعت شرفي"

01:53 م السبت 17 مارس 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد المواجدي:

قررت نيابة مركز سمالوط غرب، شمالي المنيا، اليوم السبت، تحت إشراف المُستشار أسامه عبدالمنعم، المُحامي العام لنيابات شمال المنيا، اليوم السبت، حبس بائع 4 أيام على ذمة التحقيقات، لذبحه شقيقته، وفصل رأسها عن جسدها، بعد أن تركت المنزل، وهربت مع شاب تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأقامت معه علاقة غير شرعية، فقدت خلالها عذريتها.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمُنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بذبح عامل لشقيقته، داخل قرية طحا الأعمدة، وانتقلت أجهزة الأمن، تبيّن قيام "م. ح. س" 30 سنة، بائع متجول، شقيقته "ف" 19 سنة، وفصل رقبتها عن جسدها؛ بسبب تغيبها عن المنزل لمدة شهر.

وأفادت تحريات وحدة مباحث المركز، برئاسة الرائد أحمد الصفتي، أنّ المجني عليها، مُتغيبة عن المنزل منذ يوم 13 من فبراير الماضي، ومُحرر لها محضر تغيب حمل رقم 648 لسنة 2018 إداري مركز سمالوط غرب، وهربت إلى القاهرة لإقامة علاقة آثمة مع شاب تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فقدت من خلالها عذريتها.

وألقي القبض على المُتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1249 لسنة 2018 إداري مركز سمالوط غرب، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أصدرت قرارها المُتقدم، واعترف بارتكابه الواقعة، ثأرًا لشرفته وقال: "رجعت شرفي، وغسلته بعد ما حطيته في الطين"، وأرشد عن السلاح المُستخدم سكين مطبخ.

فيديو قد يعجبك: