إعلان

بالصور.. قنصلية روسيا بالإسكندرية تعلن انتهاء التصويت بالانتخابات الرئاسية

09:50 م الجمعة 16 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
أعلنت القنصلية العامة لدولة روسيا في الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، انتهاء فترة التصويت في الانتخابات الرئاسية الروسية التي أجريت لمواطنيها خارج أراضيهم قبل أن تنطلق مرحلة التصويت داخل المدن الروسية الأحد المقبل.

وقال فيلادمير ديمبيسكي، نائب رئيس اللجنة الانتخابية للانتخابات الرئاسية الروسية بالإسكندرية، إن لجنة الانتخابات استقبلت نحو 100 ناخب من مواطنيها المقيمين بالإسكندرية والمدن المجاورة خلال عملية التصويت التي امتدت إلى 12 ساعة من الثامنة صباحا وإلى الثامنة من مساء اليوم.

وأضاف في تصريح لـ مصراوي، أن عدد المواطنين المدرجين بكشوف الناخبين لدى قنصلية الإسكندرية يصل إلى 1000 ناخب في نطاق محافظات الإسكندرية، البحيرة، مرسى مطروح، دمياط، كفر الشيخ، الغربية والدقهلية، مبينا أن القنصلية وفرت الدعم اللوجيستي لنقل أبناء الجالية الروسية من المحافظات المختلفة بعد التنسيق معهم للإدلاء بأصواتهم.

وأوضح أن عملية الاقتراع تجرى يدويًا إذ يقوم الناخب باختيار المرشح بالإشارة إليه في ورقة التصويت خلف الستار ويضع الورقة داخل صندوق زجاجي، مبينًا أنه يتم إرسال تقرير خاصة بالعملية الانتخابية الرئاسية الروسية على مدار اليوم إلى اللجنة العليا للانتخابات في روسيا.

ولفت إلى أن القنصلية استقبلت مواطنيها من خبراء محطة الضبعة النووية في مقرها ضم مجموعة من الخبراء والمهندسين والمراقبين بجانب نحو 26 من العاملين بالمحطة برئاسة مدير الموقع نيكولاي يويفيتش للإدلاء بأصواتهم.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية الروسية 8 مرشحين بينهم فلاديمير بوتين، 65 عامًا، مرشح مستقل، وهو الرئيس الحالي للبلاد وفي حال إحرازه نجاحًا في الانتخابات ستكون هذه الفترة الرئاسية الرابعة بالنسبة له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان