إعلان

قبل استشهاده بأيام.. رسالة "بوتشر" للشعب المصري ووعيده للإرهابين (فيديو وصور)

06:02 م الجمعة 16 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

على أرض سيناء، رحل النقيب مصطفى محمود الجزار "بوتشر" من لواء الوحدات الخاصة البحرية "فرقة SEAL 6"، إلى الجنة، لينضم إلى قائمة شهداء الواجب الوطني والبطولة والتضحية، تاركًا رسالة إلى الشعب المصري وقاتليه من الإرهابين.

وفي مقطع فيديو تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بينهم زملاؤه من القوات البحرية، وجه "بوتشر" قبل استشهاده بأيام رسالة للشعب المصري، قال خلالها: "أحب أطمن الشعب المصرى إن إحنا بنقوم بأنبل وأشجع مهمة على الإطلاق للقضاء على جميع العناصر الإرهابية بأرض سيناء".

وأضاف "بوتشر": "القوات الخاصة البحرية بتشترك في العمليات من خلال الصاعقة البحرية لتأمين سواحل العريش ورفح وتأمين الوحدات والنقاط الساحلية بالإضافة إلى المشاركة في المداهمات مع القوات المسلحة للقضاء على العناصر الإرهابية".

"عايز تقول إيه للإرهاب؟" سؤال رد عليه الشهيد البطل "بوتشر" قائلاً: "أقول للإرهاب إن مهما الوقت طال عمرهم قصير جدًا ومحدش هيقدر علينا ومش هنمشي من هنا قبل ما نطهر كل شبر في سيناء".

وكان المئات شيعوا، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيد النقيب مصطفى محمود الجزار من لواء الوحدات الخاصة البحرية شهيد الواجب الوطني ، وذلك في جنازة عسكرية مهيبة بقاعدة رأس التين البحرية في الإسكندرية، بعد أن استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة "سيناء 2018".

فيديو قد يعجبك: