إعلان

"علشان تبنيها" عن تصويت المصريين بالخارج: دليل على معدنهم

11:34 ص الجمعة 16 مارس 2018

الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

قال الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة علشان تبنيها، إن السفارة المصرية بالكويت تشهد إقبالًا كبيرًا من الجالية المصرية هناك، وأن الحشود ارتصت منذ الصباح الباكر انتظارًا لموعد فتح باب التصويت.

وتابع حسين في بيان، اليوم الجمعة: "ما تشهده السفارات اليوم في بداية التصويت في الخارج، دليل جديد على قوه المصريين ووعيهم واستعدادهم للتضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل مصر، وأن الرهان على المصريين في الخارج دائما رابح".

واستكمل عضو مجلس النواب: "تلك الحشود الكبيرة للمصريين والتي احتشدت للتصويت في الانتخابات الرئاسية رسالة واضحة للعالم بأن المصريين لا يقبلون الهزيمة ولا يستسلمون للمؤامرات التي حاول البعض من المعاديين لمصر صناعتها من خلال دعاوى عدم النزول للانتخابات حتى يظهر النظام المصري بصورة غير شرعية".

وأضاف حسين: "المصريون دائما يثبتون أنهم أكثر قوة وصلابة وقت الأزمات، وها هو معدن المصريين يظهر جليا اليوم أمام لجان الانتخابات في السفارات المصرية والقنصليات المختلفة".

ونوه عضو مجلس النواب، إلى أن غرفة العمليات المركزية بالحملة تتابع على مدار الساعة نسب الحضور من خلال المندوبين الرسميين في كل لجنة انتخابية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان