إعلان

شقيقان يسكبان مادة حارقة على عين طفلة في الشرقية - صور

12:34 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

تقدمت ربة منزل، ببلاغٍ لمركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تتهم فيه اثنين من جيرانها بسكب مادة حارقة على عين طفلتها، بقرية "أنشاص الرمل" التابعة لدائرة المركز.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ من "وفاء. ع. ع" 24 سنة، ربة منزل، تتهم فيه شقيقان من جيرانها بقرية "أنشاص الرمل" بسكب مادة حارقة "فلاش لتطهير الأرضيات" على وجه طفلتها "رودينا. أ. ع. ب" 3 سنوات، بسبب خلافات الجيرة.

وأوضحت مُقدمة البلاغ، أن طفلتها خرجت كعادتها للهو في الشارع، إلا أنها فوجئت بها تبكي بسبب اعتداء اثنين من أطفال جيرانها عليها، وأن الأطفال أكبر من طفلتها، إذ يبلغان 10 و15 سنة، فما كان من الأم إلا أن ذهبت لتشكو الطفلين إلى والديهما.

وأضافت الأم في بلاغها، أن والدي الطفلين بدلًا من أن يستجيبا لشكوتها ويؤدبا طفليهما، تعدّيا عليها، وعلى والدتها بالسب والقذف، فيما سكب أحدهم مادة حارقة على وجه الطفلة، وتبيّن فيما بعد أنها "فلاش" مُلمع للأرضيات.

وأسفر الحادث عن إصابة الطفلة بخدش في قرنية عينها اليسرى، وكذا التهاب الجلد حول العين، والتهاب الملتحمة، والجفن العلوي والسفلي، بحسب ما جاء في التقرير الطبي لمستشفى بلبيس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
04

فيديو قد يعجبك: