إعلان

بالصور.. ضبط 700 مخالفة وتنفيذ أحكام في حملة أمنية على مدينة العبور

02:18 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت مديرية أمن القليوبية، نحو 700 مخالفات متنوعة بين مرورية، ووصلات كهرباء، وإزالة، وإعلانات مخالفة، وتنفيذ أحكام وغيرها، في حملة أمنية اليوم الإثنين، على مدينة العبور.

وكان شن اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، اليوم حملة أمنية مكبرة على مدينة العبور، رافقه نائب المدير لقطاع الجنوب، ومدير إدارة مرور القليوبية، ومدير إدارة شرطة المرافق ومدير إدارة تأمين العبور، بمشاركة كل من إدارات البحث الجنائي، وتأمين العبور، والمرور، والمرافق، وتنفيذ الأحكام.

وأكد مدير الأمن، في تصريحات صحفية اليوم، أن تلك الحملة تأتي بناءً على توجيهات وزير الداخلية لتفعيل إجراءات الأمن الجنائي في الشارع، ومكافحة مختلف أشكال الجرائم، وتوسيع دائرة الاشتباه، ومواجهة الخارجين عن القانون، وضبط العناصر الإجرامية، والخطرة، وذيول التشكيلات العصابية، والتصدي الفوري لكل ما من شأنه مخالفة القانون، وإعادة الانضباط إلى الشارع القليوبي.

ووجّه "خيرت" مفتش مباحث إدارة تأمين العبور ورئيس مباحث قسم العبور بفحص الشقق المفروشة، والتأكد من حصر جميع قاطنيها والمترددين عليها.

وأسفرت جهود الحملة في مجال المرور عن سحب 117 رخصة مخالفات مختلفة، و97 مخالفة مرورية تم تحريرها، والتصالح في 42 مخالفة بإجمالي مبلغ 9850 جنيه، وحجز 3 سيارات و3 دراجات نارية.

وفي مجال المرافق جرى تحرير 41 محضر إشغال طريق عام، 28 حالة وصلات كهربائية مخالفة، و81 إزالة فورية ، و26 مخالفة إعلانات.

وفي مجال تنفيذ الأحكام جرى ضبط 279 محكوم عليهم بإجمالي أحكام منفذة 601، و268 غرامة و29 مخالفة و5 أحكام جنائية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان