إعلان

بسبب المُخدرات.. عاطل يقتل والدته بـ"بلطة" ويصيب شقيقه بالشرقية

10:17 ص الخميس 01 مارس 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

أنهى عاطل، في العقد الثالث من عمره، حياة والدته، وأصاب شقيقه الأصغر البالغ 9 سنوات؛ بعدما طعنها عدة مرات؛ بسبب خلافات بينهم على إدمانه للمواد المُخدرة بقرية "إكراش" التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "الأحرار" بوصول "أمل أحمد عبدالمعطي" 46 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية "إكراش" بديرب نجم، جثة هامدة؛ متأثرةً بإصابتها بـ3 طعنات بآلة حالدة بالرأس.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة نجل المجني عليها، ويُدعى "عطية" أقدم على فعلته بسبب مشادة بينهما بعدما استغل سفر والده للخارج للعمل في المملكة العربية السعودية، وطلب من والدته بعض المال لشراء مواد مُخدرة.

وحينما رفضت الأم، انهال عليها ضربًا بسلاح أبيض "بلطة" مُحدثًا إصابتها، وضرب شقيقه الأصغر 9 سنوات، على رأسه مُحدثًا جرحًا غائرًا في رأسه هو الآخر، وذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة خوفًا من افتضاح أمره.

ونقل الطفل المصاب إلى العناية المركزة بمستشفى الزقازيق الجامعي، وهو في حالة خطيرة، فيما تم التحفظ على المتهم والجثة تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: