إعلان

ضبط عنصر تكفيري و100 مشتبه به في حملات الشرطة بشمال سيناء

06:13 م الجمعة 09 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

شمال سيناء- أشرف سويلم:

صرح مصدر كبير في مديرية أمن شمال سيناء أن جهود حملات قوات الشرطة بمدن محافظة شمال سيناء، وخاصة العريش والشيخ زويد وبئر العبد، أسفرت اليوم بالتزامن مع العملية العسكرية الشاملة لمواجهة الإرهاب، عن ضبط عنصر تكفيري و100 من المشتبه بهم، وجارٍ إحالتهم للتحقيقات أمام الجهات المعنية.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن قوات الشرطة داهمت اليوم منطقة "ابني بيتك" دائرة قسم ثالث العريش، وضبطت أحد العناصر التكفيرية، وبحوزته أجندة دُوّنت فيها خواطر وكتابات ضد الجيش والدولة.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر أمني أن القوات الجوية قصفت اليوم بؤرًا عديدة لتجمعات العناصر التكفيرية في منطقتي أبو الحصيني وسبيكة والريشة ببئر العبد، ومناطق أخرى بالشيخ زويد وجنوب وغرب رفح، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والمصابين في صفوف متطرفين، فضلًا عن تدمير مخازن أسلحة وملاجئ إرهابية.

فيديو قد يعجبك: