إعلان

بعد غياب 5 أشهر فقدان للذاكرة.. "مصراوي" والـ "DNA" يعيدان محمد لأسرته (صور)

04:29 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

بعد فقدانه للذاكرة لمدة تقارب 5 أشهر، ظل خلالها محتجزا بمستشفى كفر الدوار، بمحافظة البحيرة للعلاج من إصابته في حادث مجهول، عاد محمد ناصر أبوالمجد، 15 عاما، إلى أحضان أسرته أخيرا في مشهد إنساني مؤثر.

عقب نشر موقع "مصراوي" لقصته وتداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" علمت أسرة محمد بمكان تواجده، وقدم والده من دمياط لاستعادته، ولكن كان عليه أولا إجراء تحليل DNA والذي جاءت نتيجته لتثبت أنه والده بالفعل.

وسلم الدكتور ياسر زايد، مدير عام مستشفى كفر الدوار الشاملة، الطفل لأسرته بموجب الإجراءات القانونية، وبالطرق الرسمية بعد التأكد من هويته وتماثله للشفاء التام وقدرته على التحرك وعودته لحالته الطبيعية.

وقال زايد، إن المستشفى استقبل الحالة يوم 18 سبتمبر الماضي، وكان مصابا في رأسه، واحتجز بقسم العناية المركزة، وتم نقله في 25 ديسمبر إلى قسم المخ والأعصاب.

وأوضح والد محمد إن نجله كان في حالة صحية وذهنية جيدة قبل اختفائه، وكان يعمل بمهنة النجارة، ولكنه سبق له قبل ذلك الابتعاد والتغيب عن المنزل وكان في كل مرة يعود بعد أيام، ولكن هذه المرة كانت مختلفة ولم يعد.

وقالت سماح يونس مسؤول العلاقات العامة بالمستشفى: " لحظة التقاء محمد بأسرته كانت مؤثرة للغاية وأشبه بما نشاهده في الأفلام، فبمجرد مشاهدة محمد لوالده ارتدت إليه ذاكرته، ونطق بعد شهور من الصمت قائلا: "أبويا".

رابط لقصة الشاب تم نشرها قبل شهر بمصراوي

 https://goo.gl/26JmL5

فيديو قد يعجبك: