إعلان

تجمهر أهالي بقرية في الدقهلية للمطالبة بطرد أسرة بلطجي متهم بقتل عامل

04:19 م الجمعة 09 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

تجمهر المئات من أهالي قرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة، أمام نقطة شرطة القرية، للمطالبة بطرد أسرة أحد الأشخاص لتورطه في قتل عامل.

وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد خالد الزيني، مأمور مركز المنصورة، يفيد بورود بلاغ من نقطة الشرطة بتجمهر المئات من أهالي القرية عقب صلاة الجمعة، بعد مهاجمة منزل أحد الأشخاص في القرية لاتهامه في قضية قتل، ومطالبتهم لأسرة القاتل بمغادرة المنزل وكتابته باسم نجلة القتيل.

انتقل اللواء محمد حجي، نائب مدير أمن الدقهلية، والعميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث مركز المنصورة، وقوات من الأمن المركزي، وجرى فرض كردون أمني بمحيط نقطة الشرطة، وإقناع الأهالي بفض تجمهرهم.

وأكد مصدر أمني أن تجمهر الأهالي جاء بعد اتهام "أدهم. ع. ال"، 20 سنة، عاطل، ومسجل شقي خطر، بقتل "محمد .ص.ع"، 30 سنة، بعد إطلاق النيران تجاهه من سلاح ناري "طبنجة" كانت بحوزته أثناء خروجه من المنزل بسبب خلافات سابقة بينهما.

وأضاف المصدر، أن القتيل عامل تريكو وكان هناك خلافات قديمة بينه وبين القاتل منذ 5 سنوات، إثر تعدي والد القاتل على والدة القتيل، ما أدى إلى قيام القتيل بمعاتبة والد القاتل وحدثت مشادة بينهما وقتها وأصيب القتيل في يده بإصابة بالغة وسلم نفسه وحكم عليه ثم خرج من السجن فتربص نجل القتيل وأشقاءه وأطلق النيران عليه ما أدى إلى وفاته.

وطالب الأهالي بطرد أسرة القاتل من القرية، نظرًا لكثرة مشاكلهم كما طالبو بكتابة منزل القاتل باسم زوجة القتيل وطفلته، فيما يحاول رجال الأمن إقناعهم بفض التجمهر.

فيديو قد يعجبك: