إعلان

إغلاق معديات وكباري الإسماعيلية.. ومواطنون: ندعم "العملية الشاملة 2018"

04:05 م الجمعة 09 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أغلقت قوات أمن الإسماعيلية، اليوم الجمعة، جميع المعديات على قناة السويس، بالتزامن مع "العملية الشاملة 2018"، التي تنفذها قوات الجيش والشرطة.

وأغلق كوبري الشهيد "أحمد منسي" بمنطقة الإرسال، وكوبري "الشهيد أبانوب" في منطقة القنطرة غرب بالإضافة إلى كوبري السلام.

وقالت مصادر أمنية، إنه تقرر منح الفرصة للمواطنين بداية من اليوم فقط لمعدتين اثنتين، الأولى هي القنطرة شرق، والثانية سرابيوم، كفرصة للمواطنين العائدين إلى سيناء والذاهبين إليها من الإسماعيلية حيث يتم بعدها إغلاق جميع المعديات بما فيها سرابيوم والقنطرة شرق.

وأشارت المصادر إلى أن قرار إغلاق المعديات، لحماية المواطنين.

من ناحية أخرى، قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، إلى أن إغلاق كوبري السلام، سيكون بالخرسانات، حتى صدور قرار آخر بفتح من القوات المسلحة.

ورحب عدد من المواطنين بالعملية التي أطلقتها القوات المسلحة اليوم الجمعة، مطالبين بتطهير البلاد من الإرهاب والإرهابيين، وقال محمد إبراهيم، سائق: "نمتثل لقرار الجيش في حربه على الإرهاب وندعمه"، مضيفًا: "عانينا كثيرًا وتأثرت حياتنا وأكل عيشنا من التطرف والإرهاب".

أما محمد غريب، عامل، أضاف: "نؤيد الجيش والشرطة في حربها على الإرهاب ومستعدون للمشاركة إذا تطلب الأمر ذلك، ولدينا ثقة كبيرة في قواتنا المسلحة والشرطة".

وقالت فاطمة إبراهيم مواطنة سيناوية: "نتمنى أن يقضي الجيش والشرطة، على الاٍرهاب في أسرع وقت ممكن، وأن يعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام الجميع خلو سيناء من الإرهابيين".

وأضافت: "أن قرار إغلاق المعابر رغم صعوبته علينا إلا أنه قرار حكيم، وعلينا جميعًا أن نساند رجال الجيش والشرطة في القضاء على الاٍرهاب، وانت نتحلى بالصبر في تلك الأيام الصعبة التي تشهدها مصر في مجابهة الاٍرهاب الخسيس"، وأنهت حديثها قائلة: "شكرًا لقرار الرئيس".

فيديو قد يعجبك: