إعلان

الجيش يدك ظهير "بئر العبد" برًا وجوًا ويقضي على 20 إرهابيًا

03:18 م الجمعة 09 فبراير 2018

الجيش المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف سويلم:

قال مصدر أمني إن الحملة العسكرية المكبرة اليوم، بشمال سيناء، تركزت على الظهير الصحراوي لمدينة بئر العبد بشمال سيناء، ومناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة رفح.

وأضاف المصدر أن مرحلة جمع المعلومات، قبل بدء الحملة خلال الأيام الماضية، أكدت تجمع العناصر الإرهابية بمناطق وبؤر صحراوية وجبلية في الظهير الصحراوي لمدينة بئر العبد، بمناطق الريشة وسبيكة وأبوالحصيني، وبدأت الحملة العسكرية بضربات جوية مكثفة بصواريخ الطائرات الحربية لهذه المناطق تمهيدا لاجتياح بري بدأ، قبل ظهر اليوم، بدك معاقل وبؤر إرهابية عديدة، وتدمير سيارات ودراجات نارية ومنازل ومخابئ أفراد وأسلحة ومتفجرات.

وأشار المصدر إلى مقتل قرابة عشرين عنصرًا إرهابيًا كانوا على متن سيارات تحاول الفرار بالمناطق الصحراوية من الضربات الجوية المكثفة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش الثالث الميداني أغلقت جميع منافذ ومخارج مدينة الحسنة بوسط سيناء، التي تشكل ظهيرًا صحراويًا لمدينة بئر العبد لحصار العناصر التكفيرية ومنع فرارها عبر الدروب الصحراوية.

ويشارك في حملة مدينة بئر العبد الأمنية قوات الصاعقة والشرطة والأمن المركزي والعمليات الخاصة، كما ضبطت القوات عبوات ناسفة تم تفجيرها بالذخيرة الحية خلال الحملة اليوم.

وفي مدينة رفح شوهدت ألسنة النيران والدخان تتصاعد من مناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة رفح جراء القصف الجوي المتواصل لبؤر الإرهابيين، وسط أنباء عن مقتل العديد من العناصر التكفيرية في نطاق المدينة، ولازالت الحملة العسكرية متواصلة بقوة في اتجاهات عديدة بشمال ووسط سيناء.

 

فيديو قد يعجبك: