إعلان

انتشار أمني لقوات الشرطة في الدقهلية تزامنا مع "العملية الشاملة 2018"

12:09 م الجمعة 09 فبراير 2018

ارشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

عززت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الجمعة، من انتشارها بالشوارع الرئيسية والميادين، تزامنا مع العملية الشاملة التي أعلنت القوات المسلحة عن بدأها بمناطق شمال ووسط سيناء وجميع أنحاء البلاد لمواجهة العناصر الإرهابية.

وانتشرت قوات الشرطة وخبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، لتمشيط كافة المناطق وفحص كافة البلاغات بمحيط ديوان عام محافظة الدقهلية، وسجن المنصورة العمومي ومديرية الأمن والمنشات الحيوية والهامة ومحطات الكهرباء والمياه ودور العبادة.

وقال مصدر بمديرية أمن الدقهلية، إنه جرى تكثيف الخدمات الأمنية ونشر الأكمنة والارتكازات الأمنية الثابتة والمتحركة في جميع الميادين والمحاور داخل كل محافظة وأيضا على الطرق الحدودية الواصلة بين المحافظات.

وأشار المصدر الأمني، إلى أن اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، وجه بالدفع بقوات إضافية نظامية وسرية أمام مداخل ومخارج المحافظة، ومواصلة الحملات الأمنية لتمشيط بحيرة المنزلة للقضاء على البؤر التي تهدد أمن المواطنين.

وأضاف المصدر، أن جميع قطاعات المديرية تعمل على مدار 24 ساعة لملاحظة الحالة الأمنية والتصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

فيديو قد يعجبك: