إعلان

بتكلفة 3 مليارات جنيه.. إقامة محطة رفع صحي بطنطا

11:49 م الخميس 08 فبراير 2018

اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إقامة محطة رفع صحي، تحت الأرض بمدينة طنطا بتكلفة تتجاوز 3 مليارات جنيه .

وأوضح اللواء صقر، تخصيص 700 ألف دولار لدراسة الجدوى، وتعد هذه المحطة هي الأولى التي تنشأ بهذه المواصفات على مستوى الشرق الأوسط، مشددًا على سرعة إنهاء كافة الإجراءات لإطلاق أسماء الشهداء على المدارس ومراكز الشباب والشوارع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، الخميس، بحضور اللواء طلعت منصور، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس فتحي عبدالغني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونائب مدير الأمن، وجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

وشدد "صقر"، على جميع القيادات التنفيذية ضرورة إنهاء مصالح المواطنين وتسهيل وسرعة اتخاذ الإجراءات طالما لا يوجد مخالفات وحسن المعاملة والاستقبال الطيب لهم والعمل بروح القانون وعدم استخدام الروتين وأن يتم بحث الشكاوى وإيجاد الحل لها خلال 48 ساعة على الأكثر.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة الخطة الاستثمارية بجميع القطاعات الخدمية على مستوى المحافظة واستعراض ما تم إنجازه في الخطة خلال هذا العام.

وطالب اللواء أحمد صقر، من مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة مراجعه كافة المرافق بالوحدات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعي خلال 10 أيام، كما أعلن تخصيص 10 قطع أراضي لإنشاء مصانع بالقرى ضمن مشروعك جنب بيتك لتوفير فرص عمل للشباب بالقرى.

كما وافق محافظ الغربية خلال الاجتماع على تخصيص قطعة أرض مساحتها 240 مترا لإنشاء وحدة مطافئ بقرية شبرا النملة مركز طنطا لخدمة أهالي القرية، لافتا إلى أنه سيتم أيضا إنشاء مستشفى متخصصة لمرض الصدر بقرية منشية الأوقاف مركز طنطا تقام على أرض مساحتها 2 فدان تبرع بها أحد المواطنين لخدمة أهالي المحافظة، وكذلك إنشاء مركز متخصص لحضانات الأطفال بمنطقة الاستاد على مساحة 400 متر.

فيديو قد يعجبك: