إعلان

صدمهما وهرب.. عم وشقيق ضحيتي حادث "القناطر" يتهمان السائق الهارب بالتسبب في الحادث

01:27 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

اتهم كل من عم وشقيق، ضحيتي حادث التصادم الذي وقع، صباح اليوم الثلاثاء، على طريق "الحادثة – القناطر الخيرية"، سائق السيارة الهارب، بالتسبب في الحادث الذي أودى بحياة قائدي الدراجة النارية، وجاء ذلك في تحقيقات النيابة للوقوف على ملابسات الحادث، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحرّي عن الواقعة، وضبط قائد السيارة الهارب، وصرّحت بدفن الجثتين.

وكان تلقى الرائد محمد فتحي، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بوقوع حادث تصادم، أسفر عن سقوط متوفيان بطريق "الحادثة – القناطر الخيرية"، وأُخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، والتي كشفت وقوع تصادم بين السيارة رقم 25683 أجرة قليوبية، فر قائدها هاربًا، تاركًا السيارة، والدرّاجة النارية رقم 505695 منوفية، بقيادة المدعو السيد علي محمد أباظة، 34 سنة، سائق، وتوفى متأثرًا بإصابته، وبرفقته فارس مرسي إبراهيم، 52 سنة، عامل توفي متأثرًا بإصابته.

ونقل جثتي المتوفيان إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما بمعرفة مفتش الصحة، ورد بتقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابتهما، ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان