إعلان

بالصور.. إزالة 187 حالة تعد على 4 أفدنة بأراضي الري بالقليوبية

10:31 ص الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

شنّت الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن محافظة القليوبية، حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، اليوم الثلاثاء، أزالت خلالها، 187 حالة تعد على نحو 4 أفدنة بأراضي الري بالمحافظة.

إذ شنّت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة الخانكة، برئاسة مجدي نجاح، رئيس المدينة، حملة إزالة تعديات على حرم الري على الترع المكشوفة، والمغطاة بالخانكة، وسرياقوس، من أكشاك ومواسير صرف صحي، وتمت إزالة 37 حالة منها 19 حالة زراعة، و4 تشوينات تعد على حرم الصرف، و14 حالة تعد من مواسير صرف صحي، وعشش وأكواخ بمساحة 4500م، وحررت محاضر للمخالفين، والتنبيه عليهم بعدم تكرار التعدي على ممتلكات الدولة.

كما شنّت الأجهزة التنفيذية، لمركز ومدينة قليوب، برئاسة عزيزة السيد، رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة تعديات على أراضي الري، إذ جرت إزالة 15 حالة تعد على مساحة أكثر من 1850 م، كما تمت إزالة 3 حالات بمساحة 470 م2 ببلقس، وتم تمكين إدارة الري من مبنى كان مستولي عليه حدّاد.

في حين شنت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية، حملة مكبرة لإزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة "ري" بقطاع الوحدة المحلية، بسندبيس على الترعة الباسوسية "أجهور الصغرى"، بعد إزالة 63 حالة تعد بمساحة إجمالية 2431 متر مربع تقريبًا على أملاك الري على الترعة الباسوسية بقطاع الوحدة المحلية بباسوس بمركز مدينة القناطر الخيرية.

وشنّت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ، برئاسة محمد خيري رئيس المدينة، حملة لإزالة التعديات على أملاك الري، حيث تمت إزالة 16 حالة تعد على أراضي الري بمساحة 960م، كما جرت إزالة 32 حالة بكفر شكر، إضافًة إلى إزالة 21 حالة على مساحة 5500 متر تقريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان