إعلان

محافظ الإسماعيلية يفتتح مشروعين بالقنطرة غرب بتكلفة 5 ملايين جنيه

08:18 م الإثنين 05 فبراير 2018

اللواء ياسين طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - أ ش أ:

افتتح محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، يرافقه عدد من القيادات المحلية بالإقليم، اليوم الاثنين، مشروع موقف سيارات الأجرة الجديد بأبو خليفة بمدينة القنطرة غرب والذي أقيم على مساحة 2100 متر مربع، ويتسع لـ50 سيارة للنقل الداخلي بالإضافة إلى 9 محال تجارية والخدمات الإدارية لخدمة المواطنين بتكلفة بلغت مليون جنيه.

كما قام المحافظ أيضا بافتتاح محطة مياه الشرب الرئيسية بابوخليفة عقب رفع كفاءة وتطوير المحطة بتكلفة بلغت 4 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن المحطة تم تزويدها بأحدث وسائل وأنظمة معالجة مياه الشرب وتزويدها أيضًا بـ 18 فلتر مياه من أحدث الأنواع لتنقية المياه بطاقة تصريفية قدرها 100 متر مكعب يوميًا.

وقال اللواء طاهر إن هذا المشروع يعد مشروعا من 4 مشروعات لمعالجة المياه التي يتم تنفيذها بمناطق أبو خليفة بقطاع القنطرة غرب والمنايف بقطاع أبو صوير والبعالوة بقطاع التل الكبير، وسرابيوم بقطاع فايد بتكلفة إجمالية قدرها 16 مليون جنيه بواقع أربعة ملايين جنيه لكل محطة والتي تهدف إلى إنتاج مياه شرب على أعلى درجة من النقاء وقدرة إنتاجية عالية وتوفر في الكهرباء والعمالة.

وأكد المحافظ أن تلك المشروعات تأتي في إطار استكمال خطة التطوير ورفع الكفاءة لكافة المنشآت الخدمية والمشروعات التنموية التي يجرى تنفيذها بالمحافظة بمختلف توابعها من المركز والمدن والقرى.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان