إعلان

قتلاها ليسرقا الشقة قبل زواجها بأسبوع.. تأجيل جلسة "عروس بنها" لــ4 مارس

02:19 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين :

قررت محكمة استئناف طنطا، المنعقدة في محكمة جنايات بنها، اليوم الأحد، تأجيل نظر جلسة رد المحكمة في قضية مقتل العروس تُقى، المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها" أو "عروس كفر الجزّار" إلى جلسة 4 مارس المقبل، لعدم حضور المتهمين من محبسهم، وأمرت المحكمة بإعلانهم بميعاد الجلسة المقبلة في محبسهم.

كانت القضية سبق تداولها بمحكمة جنايات بنها على مدار 4 جلسات ماضية لمحاكمة المتهمين، واسمتعت خلالها المحكمة لمرافعات، وسماع أقوال الشهود، وطلبات الدفاع من الجانين.

وكان المستشار أحمد عبدالله، المحامي العام لنيابات شمال بنها، أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، تضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقه المتهم الرئيسي حسان. ص، وصديقه أحمد.ح، في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة "أميرة. ص" شقيقة المتهم الأول، تربصت بالعروس المجني عليها، إذ تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة، وسهّلت للمتهمين الأول، والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.

تعود أحداث القضية إلى نحو عام، في كفر الجزار ببنها، إذ كانت تستعد الفتاة لزفافها، وقبل عرسها بأسبوع واحد لقيت مصرعها بــ19 طعنة على يد ابن الجيران وصديقه، اللذان خططا لسرقة شقة أسرة العروس، بعد اعتقادهما أنها خالية، ليُفاجأا بوجود العروس فلا يجدا مفرًا من قتلها، والهرب قبل اكتشاف أمرهما.

وعند عودة الأسرة تظاهر ابن الجيران بأنه لا يعلم شيئًا، وساعدهم في فتح الباب، وتظاهر أنه متفاجئ بالجريمة.

واعترف المتهمان بارتكابهما الجريمة، وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام ابن الجيران وصديقيه المتهمين بقتل المجني عليها عمدًا، باستخدام سلاح أبيض "سكين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان