إعلان

بدء الفصل الدراسي الثاني بمدارس الفترتين في أسوان (صور)

11:16 ص السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

بدأت اليوم السبت الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، في مدارس أسوان، التي تعمل بنظام الفترتين، على أن تبدأ الدراسة غدًا الأحد في جميع مدارس المحافظة.

وقال مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إن جميع مدارس المديرية مستعدة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي.

وأشار شاهين، إلى قيام مديري الإدارات التعليمية ومديري الإدارات النوعية بالمديرية، وأعضاء إدارة المتابعة وتنسيق الأداء بالمديرية، بالمرور والمتابعة الميدانية الجادة والمستمرة لجميع المدارس خلال إجازة نصف العام، وتأكدوا من استعدادها للفصل الدراسي الثاني.

وأضاف شاهين أنه تفقد عدة مدارس، وتأكد من نظافة الفناء والفصول والمعامل ودورات المياه، كذلك تأكد من وصول كتب الفصل الدراسي الثاني إليها.

وقال شاهين، إن المديرية وضعت جدولًا لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية التي تخدم الطلاب، وضمت القوافل موجهين عموم وأوائل المواد وستجوب جميع الإدارات التعليمية بواقع أربعة أيام للإدارة الواحدة على أن تتواجد بأكبر عدد من المدارس، خاصة في المناطق النائية والشاطئية.

وأضاف، أنه طبقًا لتعليمات الوزارة، جرى التنبيه على جميع المدارس بضرورة تدريب الطلاب على كيفية التعامل في حال حدوث أي أزمات أو كوارث وإجراء تجارب عملية لإخلاء المباني، تبدأ مع الأسبوع الثاني للدراسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان