إعلان

معاكسة فمشاجرة فقتل.. قصة مقتل شاب في رأس البر

11:06 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم :

لم يكن يعلم "السعيد محمد العش" الشاب العشريني، أنه سيدفع حياته ثمنًا لمعاكسة فتيات جامعيات، إذ تلقى طعنة من سلاح أبيض، بيد طالب بكلية التجارة جامعة دمياط، زميل للفتيات.

قتل الشاب في مشاجرة اندلعت بأحد شوارع مدينة رأس البر، وأصيب آخر، قبل أن تضبط قوات الشرطة المتهمين بعد أن لاذوا بالفرار، وحددت هويتهم من خلال كاميرات المراقبة، وشهود عيان، اليوم الأربعاء، بعد تكثيف الوجود الأمني على مداخل ومخارج المدينة.

وكشف مصدر مطلع بمديرية الأمن عن تفاصيل مقتل السعيد محمد العش، نجار، 23 سنة، ويقيم في قرية الخياطة، موضحًا ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وهي "مطواة قرن غزال"، وأن طالبًا بكلية التجارة كان بصحبة زميلين له، يقف وراء ارتكاب الواقعة، وجرى ضبطهم جميعًا، بعد هروبهم فور حدوث الجريمة.

وانتقل العميد حسام الباز، رئيس المباحث الجنائية بدمياط، وعمرو الفداوي، مأمور قسم رأس البر، إلى موقع الحادث.

وتبيّن أن الطلّاب كانوا بصحبة ثلاثة فتيات، وأن مشاجرة اندلعت بينهم وأصدقاء المجني عليه، بعد أن حاولوا معاكستهن، ما جعل "م. ع"، 21 عامًا، طالب بكلية التجارة بطعن القتيل طعنة بمطواة أدت إلى وفاته في الحال، كما أصاب "أحمد. ر" بطعنة في البطن، ونُقل إلى المستشفى التخصصي بمدينة دمياط، لتلقي العلاج كما نقلت الجثة إلى المشرحة.

وحدد ضباط مباحث رأس البر الجناة، وأماكنهم، وضبطوا المتهم الأول برأس البر، بينما ضبط الرائد أحمد الدمرداش، رئيس مباحث قسم ثان دمياط، المتهمين الثاني، المدعو "ص. ع"، والثالث "ك. ي"، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت باستدعاء شهود العيان، وسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعي، وصرحت بدفن الجثة.

فيديو قد يعجبك: