إعلان

حبس جزار متهم بالشروع في قتل عامل بالقليوبية

10:43 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة الخانكة، اليوم الأربعاء، حبس جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعه في قتل عامل، ضربًا بأسطوانة غاز أثناء مشاجرته مع ربة منزل تحرش بها.

وتلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا بوقوع مشاجرة ومتوفى في منطقة الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول "سيد. م" 32 سنة، جزار، وطرف ثان "شيماء. ع" 23 سنة، ربة منزل، لقيام الأول بالتحرش جنسيًا بالثانية أثناء وقوفها بمدخل العقار محل سكنهما، فقامت بالصراخ وعلى إثر ذلك تجمع بعض من الأهالي أمام مدخل العقار، فقام الأول بالصعود للشقة محل سكنه في الطابق الرابع وألقى أسطوانة غاز فارغة من شرفة سكنه فسقطت على رأس المدعو "صلاح" 26 سنة، عامل، أثناء مروره عرضا بمكان الواقعة.

ونقل إلى مستشفى السلام، وتوفى فور وصوله، متأثرًا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة ونزيف في المخ.

وتحفظت قوات الأمن على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبسؤال شاهدتي الواقعة كل من "نورهان. م" 25 سنة، ربة منزل، و"أمينة. ج" 18 سنة، ربة منزل، قررا مشاهدتهما للمتهم أثناء قيامه بإلقاء أسطوانة الغاز من شرفة سكنه في الطابق الرابع، وسقوطها على المتوفى.

وألقي ضباط مباحث المركز، القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وأحيلا المتهمين للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان