إعلان

حملة للتبرع بالدم بجامعة الإسكندرية دعما للقوات المسلحة

02:09 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - (أ ش أ):

دعا رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عصام الكردي، خلال اجتماع مجلس الجامعة بحضور رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية اللواء أحمد العزازي، إلى مشاركة جميع المنتمين للجامعة في حملة للتبرع بالدم لصالح جنودنا البواسل في سيناء.

واستعرض اللواء أحمد العزازي جهود القوات المسلحة والمنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة الإسكندرية، وما تم إنجازه فى مشروع بشاير الخير 1، 2 للقضاء على العشوائيات بمنطقة غيط العنب والتي تستهدف المرحلة الثانية فيه إنشاء 2000 وحدة سكنية مزودة بكافة الخدمات، كما استعرض مشروع تطوير محور المحمودية بالتعاون مع جامعة الإسكندرية الذي يتنهي في فبراير المقبل، ويسهم في حل الأزمة المرورية بالمحافظة، وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير المحافظة وإضافة 18 ألف فدان للحيز العمراني بها.

وأكد أن المشروع يعد مشروعا قوميا شاملا ستكون له أبعاد إجتماعية واستثمارية كبيرة على المحافظة وسيتم ربطه بـ 25 محور فرعى ما يسهم فى حل مشكلة الاختناق المرورى بالمدينة بالإضافة إلى تطوير قطار أبو قير وترام الرمل وعمل نقلة نوعية بها.

ودعا رئيس الجامعة إلى تنظيم رحلات منتظمة لطلاب الجامعة لمشروع بشاير الخير لتنمية الوعى لديهم وتعريفهم بجهود الدولة لتطوير العشوائيات وخدمة المواطن البسيط وتشجيعهم على المشاركة المجتمعية.

كما وافق المجلس على أن يكون مقر المكتبة الرقمية بالمكتبة المركزية للجامعة، وتجهيز متحف للمقتنيات والوثائق النادرة للجامعة بالمكتبة المركزية أيضاً.

ووافق المجلس أيضا على ترقية 27 عضو هيئة تدريس إلى وظيفة أستاذ و19 إلى وظيفة أستاذ مساعد وتعيين 34 مدرسا بالإضافة إلى منح 48 درجة دكتوراة و98 درجة ماجستير فى التخصصات العلمية المختلفة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: