إعلان

بالصور.. مؤتمر شعبي لدعم السيسي في الوادي الجديد

12:30 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظمت حملة "كلنا معك من أجل مصر" بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، مؤتمرًا شعبيًا بمدينة باريس، وذلك بحضور نواب البرلمان وعدد كبير من التنفيذيين والمواطنين.

تضمن المؤتمر استعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، على مدار الأربع سنوات الماضية، بالإضافة إلى نصيب محافظة الوادي الجديد منها وأثر هذه الإنجازات على خدمة التنمية ومحاربة الإرهاب.

وأشار الدكتور محسن عبدالوهاب، منسق حملة "كلنا معك من أجل مصر" بالوادي الجديد، إلى بعض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في جميع القطاعات منها قطاعات الكهرباء والطاقة ومشروعات استصلاح مليون ونصف مليون فدان، ومشروع قناة السويس الجديدة ومشروع المدن الجديدة والنهوض بالاقتصاد المصري ليرتفع الاحتياطي النقدي إلى 37 مليار دولار وجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف محسن، أن من أهم انجازات الرئيس توفير 5.6 مليار جنيه مصري لدعم مشروع "تكافل وكرامة" ليغطى 2 مليون أسرة مستفيدة والنهوض بالقطاع الصحي وإنشاء المستشفيات الجديدة، وعلاج مليون و800 ألف مريض من فيروس سي والاهتمام بتسليح الجيش المصري ليصبح العاشر عالميًا، ونجاح الدبلوماسية المصرية في ترسيم الحدود البحرية وما ترتب عليها من اكتشاف حقل غاز "ظهر"، والذي يبلغ استثماراته في مرحلته الأولى 12 مليار دولار.

ولفت منسق حملة "كلنا معك من أجل مصر" بالوادي الجديد، إلى أن المؤتمر يأتي ضمن عدة مؤتمرات تنفذها الحملة بجميع القرى والمدن بالوادي الجديد، وذلك بهدف تعريف المواطنين بالإنجازات التي تمت على أرض الواقع والتأكيد على دعم الرئيس خلال الفترة الرئاسية المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان