إعلان

ضبط قائد السيارة المتسببة في حادث أتوبيس الإسكندرية

11:59 م السبت 24 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تمكنت أجهزة الأمن في الإسكندرية من ضبط السائق المتهم بالتسبب في حادث أتوبيس الإسكندرية، الذي وقع عصر اليوم السبت، وأسفر أيضًا عن سقوط 22 مصابًا آخرين، وزعوا جميعًا بين مستشفيات القباري العام، والمستشفى الرئيسي الجامعي، ومستشفى جمال عبد الناصر.

الحادث وقع في نهاية كوبري الألماني على الطريق الساحلي الدولي بمنطقة محرم بك، بينما أشارت التحريات إلى أن الضحايا جميعهم من عمال الوردية المسائية بمصنع شركة الألمانية للبورسلين "فتحي محمود"، وأوضح مصدر بمديرية الأمن أن سيارة نصف نقل رقم "15184 - البحيرة" صدمت الأتوبيس حال توقفه لنقل عامل من الطريق، لافتًا إلى أن سائق السيارة فر هاربًا، وجارٍ تكثيف الجهود لضبطه.

وقال اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إن ضباط وحدة مباحث قسم محرم بك ألقوا القبض على قائد السيارة الهارب المدعو "سعيد. ع. ال"30 عامًا، مقيم بمدينة طنطا محافظة الغربية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

ولقي 9 عمال مصرعهم حرقًا وأصيب 22 آخرين، جميعهم من عمال الوردية المسائية بالمصنع المشار إليه، كانوا في طريقهم للمصنع بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية لاستلام العمل، وجمعيهم من مركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.​

فيديو قد يعجبك: