إعلان

إخلاء سبيل مدرس وسائق حاولا خطف طفل في القليوبية

02:18 م السبت 24 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة قليوب، اليوم السبت، إخلاء سبيل مدرس وسائق حاولا خطف طفل، أول من أمس، عقب خروجه من المدرسة، لوجود خلافات مالية بين المتهم الأول، ووالد الطفل بعد تنازل أهله عن المحضر.

وتلقى المقدم أحمد كمال أبوالعزم، رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغًا من الخفير النظامي وليد محمد حسن، المعين خدمة تأمين بريد منطي، ومعه مجموعة من الأهالي بضبط شخصين أثناء قيامهما بالشروع في خطف طفل من أمام مدرسة منطي الإعدادية.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، فانتقل اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين قيام الأهالي بالإمساك بـ"طه. م" 25 سنة، مدرس، و"عادل. ح" 33 سنة، سائق، أثناء شروعهما في خطف الطفل "كريم. إ" 12 سنة، طالب في الصف الأول الإعدادي، بمدرسة منطي الإعدادية، عقب خروجه من المدرسة، مستخدمين سيارة رقم "س ف ر 378" ميكروباص، لوجود خلافات مالية بين والد الطفل والمتهم الأول.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول بوجود تعاملات مالية بينه وبين والد الطفل في تجارة الأسماك، وقيام والد الطفل بتحرير إيصال أمانة له بمبلغ قدره 208.500 جنيهات نظير تحصله على كمية من الأسماك لكنه ماطل في سداد المبلغ، فعقد العزم، وبيت النية على خطف الطفل لمساومة والده على سداد المبلغ المالي نظير إعادة نجله، تمت إحالة المتهمين للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: