إعلان

حاولا خطف طفل لخلافات مالية مع والده فلقنهم الأهالي "علقة ساخنة"

10:10 م الخميس 22 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

لقّن أهالي منطقة منطاي، التابعة لمركز قليوب، اليوم الخميس، مدرسًا وسائقًا "علقة ساخنة"، واتهموهما بمحاولة خطف طفل، لخلافات مالية مع والده، لامتناعه عن سداد إيصالات أمانة، وتمكّن الأهالي من ضبطهما، وتسليمهما لقوات الشرطة.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، يُفيد بضبط الأهالي متهمَين حاولا خطف الطفل "كريم إبراهيم شاكر" 12 سنة طالب، من أمام مدرسة الشهيد رضا عبدالوهاب، بشارع ترعة الشرقاوية بالقرية، مستقلين سيارة ميكروباص، تحمل رقم "س ق ر 378" واستغاث الطفل بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطهما.

وانتقل إلى مكان الواقعة المُقدّم إيهاب كمال، نائب مأمور المركز، فأخبره الأهالي بأنهم سألوا المُتهمَين عن علاقتهما بالطفل، فحاولا الهرب، إلا أن الأهالي أمسكوا بهما أمام مكتب بريد منطاي، وهما "طه. أ" 25 سنة، مدرس، و"عادل. أ" 33 سنة، سائق.

وبمواجهتهما اعترفا بمحاولة خطف الطفل لخلافات مالية مع والده، إبراهيم شاكر رجب، لعدم رغبته في سداد ديون، وإيصالات أمانة لهما، وجرى التحفظ على السيارة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4468 جنح مركز قليوب لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان