• الـ GPS يسقط لصوص الـ"توك توك".. "عقلة" وصديقه في قبضة أهالي القناطر

    05:12 م الخميس 22 فبراير 2018
    الـ GPS يسقط لصوص الـ"توك توك".. "عقلة" وصديقه في قبضة أهالي القناطر

    ارشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    ألقت مباحث مركز القناطر الخيرية، بالاشتراك مع مجموعة من الأهالي، اليوم الخميس، القبض على عاطلين حاولا سرقة "توك توك" من قائده بعد إشهارهم الأسلحة البيضاء في وجهه، وتحرر محضرا للمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

    تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من الأهالي بضبط عاطلين حاولا سرقة "توك توك" من صاحبه بناحية باسوس.

    تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية من مركز القناطر، لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون بناحية باسوس، شاهدت القوة تجمعا من الأهالي حول مركبة "توك توك".

    وبسؤال المدعو علاء ربيع نجاح محمد حسن 31 سنة، سائق "توك توك"، قرر أنه أثناء عمله على مركبة التوك توك خاصته بناحية مسطرد استقل معه شخصان بقصد توصيلهم، وأثناء سيرهم بالطريق أشهر أحدهما سلاح أبيض "مطواة" في وجهه واستوليا على المركبة وفرا هاربين، وأنه تتبع مركبة التوك توك عن طريق "GPS" حتى تمكن من تحديدها وضبطها بمساعدة الأهالي وفرا المتهمان هاربين تاركين المركبة.

    وتتبعت القوة خط سير هروب الجناة وتم ضبطهما وهم كل من "محمد. ف" وشهرته "عقلة" 21 سنة، وبحوزته مطواة، و"السيد. ع" 23 سنة، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة والاستيلاء على مركبة التوك توك تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة المتهم الأول، وتم التحفظ على مركبة التوك التوك وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وتولت النيابة التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان