إعلان

بالصور.. وصول النجم العالمى داني جلوفر إلى أسوان

07:19 م الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

وصل النجم العالمي داني جلوفر، وزوجته، منذ قليل، إلى مطار أسوان الدولي، للمشاركة في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، واستقبلهما كل من السيناريست محمد عبدالخالق، رئيس المهرجان، والكاتب الصحفي حسن أبوالعلا، مدير المهرجان.

وقال شريف عوض، مدير العلاقات الدولية بالمهرجان، إن النجم الأمريكي داني جلوفر، سيُكرّم ضمن فعاليات المهرجان الممتدة حتى 26 فبراير الجاري، في دورته الثانية التي تحمل اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد.

وأضاف "عوض" أن "جلوفر" عاشقٌ لمصر، ودائم الزيارة لها، لذلك رحّب كثيرًا بدعوة مهرجان أسوان له، مشيرًا إلى أن تكريمه سيكون ضمن فعاليات ختام المهرجان، يوم الإثنين المُقبل، كما سيُقام له حفل عشاء، رسمي الليلة احتفاءً بحضوره.

وبدأ مهرجان أسوان لأفلام المرأة فعالياته ليلة أمس، بحضور كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفيرة ميرفت التلاوي، رئيس منظمة المرأة العربية، واللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور منهم محمود حميدة، ومحمود قابيل، وغادة عادل، وكندة علوش، ومنّة شلبي، ومنى زكي التي كُرمت في حفل الافتتاح، مع المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، التي تحمل الدورة اسمها، إذ أهداها المهرجان درع التكريم، كما أهداها اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان درع المحافظة تخليدًا لدورها الوطني.

فيديو قد يعجبك: