إعلان

نزيف بالمخ والبطن.. قاتل طفلته بالمنيا: "كنت بأدبها"

08:00 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

هذه المرة لم يتحمل جسد الطفلة "أمل" وصلة التعذيب المعتادة على يد والدها، وفقدت حياتها أثناء محاولة إسعافها داخل مستشفى مغاغة العام، متأثرة بإصابتها بـ "نزيف بالمخ والبطن، وكدمات متفرقة في الجسد".

"كنت بأدبها"؛ برر الأب جريمته في اعترافاته أمام ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة بمحافظة المنيا، قبل أن يدعي سقوطها من أعلى سلم خشبي بالمسكن.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن تلقت إشارة من مستشفي مغاغة العام، باستقبال الطفلة "أمل. ف" 3 سنوات، مُصابة بـ"نزيف بالمخ والبطن وكدمات متفرقة في الجسد، وآثار جروح قديمة، وجروح حول الأعضاء التناسلية وفتحة الشرج، توفيت فور وصلها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

انتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال عمها، أفاد بأنّه أثناء عودته من العمل علم بإصابة الطفلة نتيجة سقوطها من أعلى سلم خشبي بالمسكن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وقال مصدر أمني، لـ"مصراوي"، إنّ التحريات أكدت عدم صحة أقوال العم، وأنّ السبب في إصابتها التي أودت بحياتها هو والدها "ف. أ. ح" 46 عامًا - سائق، اعتدى عليها بالضرب المبرح، وعقب اكتشافه إصابتها الخطيرة، ودخولها في غيبوبة، استعان بشقيقه، الذي حمل الطفلة إلى المُستشفى في محاولة لإنقاذ حياتها، مُدعيًا سقوطها من أعلى سلم خشبي، لإبعاد التهمة عن شقيقه.

وأضاف المصدر أن "ه. ك" 38 سنة، زوجة الأب، أكدت في اعترافاتها أنه دائم الاعتداء عليها بالضرب.

بتقنين الإجراءات وضبط الأكمنة اللازمة، القي القبض على الأب الهارب، والذي اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه كان يعاقبها من أجل تأديبها، على حد قوله، وحرر محضر بذلك، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: