إعلان

رجال أعمال الإسكندرية يبحثون عقد بروتوكول تعاون مع رئيس هيئة الميناء

04:15 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

اللواء بحري مدحت عطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

كشف اللواء بحري مدحت عطية رئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، عن تحضيرات تجرى في الوقت الحالي لعقد بروتوكول تعاون بين الطرفين لإزالة العقبات التي تواجه رجال الأعمال، مؤكدا ضرورة التعاون بين الجمعية و الميناء من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة، حسبما ذكر.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها لجنة النقل واللوجيستيات بجمعية رجال أعمال الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان " أهم المشروعات الاستثمارية بميناء الإسكندرية." ، ناقش خلالها مجلس إدارة الجمعية سبل التعاون المشترك مع هيئة الميناء.

وقال المهندس محمد صبري رئيس الجمعية، إن اللقاء ألقى الضوء على المعوقات والمشكلات التي تواجه رجال الأعمال ودراسة أهم المشاريع الاستثمارية التي يقدمها الميناء.

فيما أوضح المهندس عمرو مصيلحي رئيس لجنة النقل واللوجيستيات بجمعية رجال أعمال الإسكندرية، أن الندوة استهدفت تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى تطرق اللقاء لأبرز المشاريع التي تم الانتهاء منها، بالإضافة إلى مشاريع أخرى تحت التنفيذ وأخرى مستقبلية.

حضر اللقاء المهندس محمد صبرى رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس مروان السماك مستشار مجلس الإدارة، الدكتور محمد مسعد محرم وكيل المجلس، الدكتور أمجد العتال الأمين العام، واللواء خالد عبد العزيز واللواء عصام عبد اللطيف نائبا رئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان