إعلان

بالصور.. افتتاح مشروعات بتكلفة 301 مليون جنيه بالقناطر الخيرية

01:50 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

القليوبية - أسامه علاء الدين:

افتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات بمدينة القناطر الخيرية، بتكلفة 301 مليون جنيه.

بدأها بافتتاح مدرسة الشهيد صفوت علي، بتكلفة 4 مليون جنيه، وتحتوي على 41 فصلًا مكونة من أربعة طوابق، وطابق أرضي، وبها 1664 طالب، ثم افتتاح مدرسة القناطر النموذجية، بتكلفة 6 مليون جنيه، وتتكون من 21 فصل وأربعة طوابق وبها 1086 طالب.

كما توجّه "عشماوي" لتفقد أعمال مدرسة باسوس الثانوية، بتكلفة 7 مليون جنيه، وأمر بافتتاحها وتشغيلها بداية من الأسبوع المقبل، وتحتوي على 15 فصلًا وأربعة أدوار.

رافق المحافظ خلال جولته، كل من عادل عامر، وحاتم عبد الحميد، عضوي مجلس النوّاب، ورجب عبد الرازق، رئيس مدينة القناطر الخيرية، وطه عجلان، مدير مديرية التعليم، وناصر محمد مدير الأبنية التعليمية، والدكتور حمدي الطبّاخ، وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعلى صعيد آخر تفقّد المحافظ مستشفى القناطر الخيرية المركزي، والتي تبلغ تكلفتها 283 مليون جنيه، وتتكون المستشفى من 8 غرف عمليات، وغرفتين مناظير، و27 عناية مركزة، إضافة إلى 27 حضانة للأطفال المبتسرين، وتحتوي المستشفى على 38 ميكنة للغسيل الكلوي، ومن المنتظر الانتهاء من الأعمال مع نهاية 2018.

في سياق آخر تفقد "عشماوي" أعمال تغطية ترعة الباسوسية، والتي تبلغ مساحتها 5300م2 بتكلفة 90 مليون جنيه، ووجه بسحب الأعمال من شركة المراسي، وإسناد الأعمال إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي نظرًا لبطء تنفيذ الأعمال.

فيديو قد يعجبك: