إعلان

بالصور- بطولة أمين شرطة.. "كميل" ينقذ طفلا سقط من الدور الثالث في أسيوط

04:29 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أنقذ أمين شرطة مكلف بتأمين بنك خاص بأبراج الوطنية بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، طفلا من الموت، بعد سقوطه من شرفة شقة سكنية بالدور الثالث.

وكان أمين الشرطة والقوة الأمنية المرافقة له انتبهوا إلى صوت طفل صغير يتدلى من شرفة شقة سكنية، ما دفعهم إلى محاولة إنقاذه باستخدام سجادة إلا أن الوقت لم يكن في صالحهم، حيث سقط الطفل ليقفز أمين الشرطة ملتقطا إياه وإنقاذه من موت محقق.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط من: أمين الشرطة كميل فتحي جيد 45 سنة، وأمين الشرطة حسن سيد علي 38 سنة، وأمين شرطة صبري محروس عزيز 39 سنة، المعينين على خدمات البنوك أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية وجميعهم من قوة قسم ثان أسيوط، أنهم حال تواجدهم بمقر خدماتهم على البنوك أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية دائرة القسم فوجئوا بالطفل عماد معتز عبدالسلام سيد "5 سنوات" ومقيم طرف والده بشبرا في القاهرة من مواليد قرية بني حسين بمركز أسيوط، بالتشبث بسور شرفة الشقة رقم 303 الطابق الثالث بأبراج الوطنية.

وأثناء ذلك سقط الطفل من الشرفة وقام الأفراد سالفي الذكر بالإمساك بالطفل دون حدوث إصابات بالطفل، ونجم عن ذلك إصابة أمين الشرطة كميل فتحي جيد، بكدمات بالأنف والجانب الأيسر بالوجه وشعور بآلام بالساقين، تم نقله إلى مستشفى الشرطة بأسيوط وتوقيع الكشف الطبي عليه.

بسؤال مالك الشقة "عم والد الطفل" قرر مضمون ما سبق، وأضاف أن الطفل حضر برفقة والديه لحضور حفل خطوبة كريمته بالشقة، وقدم الشكر والتقدير لأفراد الشرطة على إنقاذ حياة نجل شقيقه، متمنيا أن يكونوا قدوة لزملائهم في العمل في مثل هذه المواقف الإنسانية.

فيديو قد يعجبك: