إعلان

حبس 3 أساتذة بتهمة الرشوة لتسهيل الحصول على "دكتوراه" بجامعة قناة السويس

03:24 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قرر المستشار محمد النحّاس، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، وحبس 3 أساتذة جامعيين "سيد. ج، وأحمد. ا، وجمال. ط" بجامعات الزقازيق، السادات، وقناة السويس، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بطلب والحصول على رشوة من أحد الباحثين الذين يقومون بتحضير رسالة دكتوراه بكلية التجارة جامعة قناة السويس، عبارة عن هواتف محمولة لتقديم بعض التسهيلات لإعداد رسالة الدكتوراه.

وأشارت التحقيقات التي باشرها عمرو مسلم، وكيل النائب العام إن المتهمين طلبوا رشوة من أحد الباحثين في تحضير رسالة دكتوراه بكلية التجارة جامعة قناة السويس، عبارة عن هواتف محمولة، لتقديم تنازلات وتسهيلات على رسالة دكتوراه، وأكدت التحقيقات أن المتهمين طلبوا عدد من الرشاوى لتسهيل أعمال داخل الكلية.

كان مكتب الرقابة الإدارية بالإسماعيلية، ألقى القبض على المتهم الرئيسي أستاذ جامعي متفرغ بجامعة قناة السويس "محسن. ا" في الواقعة بعد ورود معلومات عن طلبه رشاوى مقابل تسهيل أعمال، وأبحاث لدرجات علمية لطلّاب وباحثين، داخل كلية التجارة بجامعة قناة السويس، والاتفاق على الحصول على رشاوى مقابل تسهيل أعمال في رسائل بحثية بالكلية.

وبتقنين الإجراءات جرى القبض على المتهم المرتشي، والقبض على الراشي، وقررت النيابة تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: